الهواتف النقاله

الأجهزة اللوحية

الحواسيب

آخر المواضيع

تحميل ويندوز 10 برو مفعل 22H2 – سبتمبر 2022 مع التفعيل

 تحميل ويندوز 10 برو مفعل 22H2 – سبتمبر 2022 مع التفعيل



Windows 10 عبارة عن سلسلة من أنظمة تشغيل الكمبيوتر الشخصي التي تنتجها Microsoft كجزء من عائلة أنظمة التشغيل Windows NT. يمكن للأجهزة في بيئات المؤسسات تلقي هذه التحديثات بوتيرة أبطأ ، أو استخدام مراحل الدعم طويلة المدى التي لا تتلقى سوى التحديثات الهامة ، مثل تصحيحات الأمان ، على مدار عمر الدعم الممتد الذي يبلغ عشر سنوات.

بيانات و معلومات حول الإصدار

* الملف: W10X64.22H2.PRO.ENU.SEPT2022.iso
* الحجم: 4,30 GB
* التنسيق: Bootable ISO
* CRC32: 878d6780
* MD5 : ab52b138a7ddf377716f7d07e4890bf7
* SHA-1: 5804c5658b0fde5a47acdef7447d1328fab156f7

الإصدارات المضمنة في ملف الإيزو

* Windows 10 Pro – STD
* Windows 10 Pro – DLA
* Windows 10 Pro – OEM

* STD = Standard installation – For those with own License Key
* DLA = Digital License Activation (HWID)
* OEM – Will automatically activate if installing
* same version on original equipment

تحميل ويندوز 10 برو مفعل 22H2 – سبتمبر 2022 مع التفعيل

x644.2 GBuptoboxturbobitupload-4ever


تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 16.4.0.225 كامل مع التفعيل مدي الحياة

 تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 16.4.0.225 كامل مع التفعيل مدي الحياة


Advanced SystemCare Pro كامل مع التفعيل. يوفر Advanced SystemCare أداة مساعدة للكمبيوتر الكل في واحد تعمل دائمًا ، وهي متخصصة في حلول ONE-Click لاكتشاف الكمبيوتر وتنظيفه وإصلاحه وتسريعه وحمايته في نهاية المطاف. لحماية خصوصية المستخدمين على الإنترنت بشكل أفضل باستخدام Advanced SystemCare إضافة علامة التبويب “حماية” ، وهي مصممة لتوفير وصول سريع لحماية التصفح من التتبع عن طريق تنظيف آثار الخصوصية تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح والكشف عن ومقاومة هجوم الإضافي / شريط الأدوات من خلال Browser Anti-Tracking and Plugin / Toolbar Cleaner في علامة التبويب هذه. Advanced SystemCare هو برنامج صيانة للكمبيوتر سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، وهو أعلى نظام فائدة في العالم الفائق للكمبيوتر الشخصي! بفضل تقنية النظام الجديدة ، تتيح لك Advanced SystemCare تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع وأكثر استقرارًا وفعالية من أي أدوات مساعدة أخرى للنظام.

يوفر برنامج Advanced SystemCare Pro برنامج تحسين الكمبيوتر المحمول الشامل والمحمول بشكل مستمر ، ويجعل بشكل خاص إجابات بنقرة واحدة تتعثر في الكمبيوتر ويسهل استعادته وتسريعه وحمايته في نهاية المطاف. لحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت مع ميزة Advanced SystemCare Pro Key Download ، تم تقديم علامة تبويب الدرع حديثًا ، والتي تم تصميمها لتوفير حق دخول قصير لحراسة تصفح الإنترنت من تعقبها من خلال تنظيف آثار الخصوصية تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح وتحديد موقع الهجوم وتحمله المكون الإضافي / شريط الأدوات الضار من خلال المتصفح المضاد للرصد والمطهر / المكون الإضافي / شريط الأدوات في علامة التبويب هذه

يحتوي برنامج ادفانسد سيستم كير برو Advanced SystemCare Pro على شاشة أداء جديدة تمامًا ، والتي يمكن أن تطلق ذكريات بنقرة واحدة على جهاز الكمبيوتر السلس الذي يعمل في غضون ثوانٍ. يقدم صندوق الأدوات دائمًا معدات قوية ، مثل مدير بدء تشغيل جديد ، وتقنية بنقرة واحدة لتقليل وقت بدء تشغيل الجهاز بشكل واضح من خلال تحسين بدء التشغيل وشركة النقل عديمة الفائدة. Advanced SystemCare Pro Full Version Crack هو الحد الأقصى من أجهزة الكمبيوتر المكتبية العتيقة والتدريجية ، ربما هناك الكثير من المشاكل لتخفيضها تدريجيًا. أعدت مع Advanced SystemCare Crack ، سيبقى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك غير مقيد وأكثر سلاسة من أي وقت مضى.

ما يقوم به برنامج Advanced SystemCare Pro 

يواصل الركض على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك في ذروة الأداء. يعمل على تحسين النوافذ تمامًا للحصول على الأداء العام المتبقي للنظام وسرعة الإنترنت القصوى. إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي للأعمال ، أو جهاز حوسبي عاطفي ، أو وسط تسلية ، أو آلة ترفيه ، أو كمبيوتر محمول منظم.
يدافع عن سلامة الكمبيوتر بأمان أكبر. يكتشف ويحلل محيط أمان النافذة الرئيسية. يمسح ويتخلص من برامج التجسس وبرامج التجسس من استخدام وثائق التعريف الحديثة. في الختام ، فإنه يمنع البرامج الإعلانية والمتسللين والمتسللين من وضع حزم ضارة على جهاز الكمبيوتر المحمول. يمحو ويحدّث تاريخ اهتمام الكمبيوتر.
بنقرة واحدة لحل ما يصل إلى 10 من مشاكل الكمبيوتر الشائعة. بنقرة واحدة ، يقوم بمسح وصيانة عشرة مشاكل في الكمبيوتر ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الأمنية الخفية.
التحسين في الوقت الحقيقي مع ميزة التعزيز النشط. تعمل هذه التقنية بفاعلية داخل الخلفية تتعامل بذكاء مع مصادر الأدوات الذكية في الوقت الفعلي. ويكتشف باستمرار الموارد غير النشطة ويحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية والكبش.
تقنية سحابية للحفاظ على قاعدة البيانات محدثة. الجيل الجديد من ‘السحابة’ يضمن تحديث قاعدة البيانات دائمًا. بحيث يمكنك الاستفادة من التعريفات والتكوينات العصرية.
أكثر من 20 جهاز ذكي ملتزم. تحتوي ميزة مربع الأدوات على أدوات لتنظيف الماكينة وتحسينها وإصلاحها ، وأدوات لتحسين الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، تتلاعب معدات كاملة عبر جهاز الكمبيوتر.

Advanced System Care Pro 15.2.0.201  هو كل أدوات ضبط أجهزة الكمبيوتر التي تأتي مع مجموعة من التطبيقات التي تم إنشاؤها خصيصًا لتعزيز الأداء العام للنظام عن طريق إلغاء تثبيت البيانات غير الضرورية والملفات المتبقية ، وتحسين إدخالات التسجيل ، وإزالة المكوّن الإضافي / أشرطة أدوات المتصفح الضارة .

يشتهر البرنامج بميزات النهج الفردي لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه وحمايته وتحسينه. أحدث إصدار له مُحدَّث تمامًا ويحتوي على ميزات أكثر روعة مثل Startup Manager ، ومكتشف الملفات الكبيرة ، وتحسين بدء التشغيل ، ومسرع الأجهزة ، وغير ذلك الكثير لتزويد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.

يوفر Advanced System Care حلاً فائق الملاءمة لحماية وصيانة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة فقط. إنه يوفر حلاً أكثر عملية وأساسية: يمنع من تهديدات الأمان ، خالٍ من برامج التجسس وبرامج الإعلانات المتسللة ويوفر حماية للخصوصية ، ويصلح أخطاء التسجيل ، وينظف الملفات المؤقتة ، ويصلح النوافذ ويسرع النظام كل ذلك في بضع ثوانٍ فقط.

مميزات برنامج Advanced SystemCare Pro 2021


  • يبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في ذروة الأداء. يعمل نظام Windows على تحسين أداء نظام التشغيل بشكل تام وأعلى سرعة إنترنت عن طريق إطلاق القوة المدمجة لنظامك ، استنادًا إلى كيفية استخدام جهاز الكمبيوتر وتكوين الشبكة لديك. إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي للعمل أو محطة عمل إنتاجية أو ترفيه أو جهاز ألعاب أو كمبيوتر حوسبة علمية.
  • يدافع عن أمن الكمبيوتر مع حماية إضافية. يكتشف ويحلل بيئة أمان Windows. يقوم بمسح وإزالة برامج التجسس والبرامج الدعائية باستخدام ملفات تعريف حديثة من أجل منع برامج التجسس والمتطفلين والمتسللين من تثبيت برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. محو وتحديث تاريخ نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • نقرة واحدة لحل ما يصل إلى 10 مشاكل الكمبيوتر الشائعة. يرث Advanced SystemCare سهولة الاستخدام من الإصدارات السابقة ، مع قدرات أكثر قوة. بنقرة واحدة ، يقوم بمسح وإصلاح عشرة مشاكل في الكمبيوتر ويحمي الكمبيوتر من تهديدات الأمان المخفية.
  • في الوقت الحقيقي الأمثل مع وظيفة. ActiveBoost ، التكنولوجيا التي تعمل بفعالية في الخلفية تدير موارد النظام بذكاء في الوقت الفعلي ، وتكتشف باستمرار الموارد غير النشطة وتحسن استخدام وحدة
  • يحافظ على الركض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أعلى أداء عام. يعمل على تحسين Windows بالكامل للحصول على الأداء النهائي للأداة وسرعة الشبكة القصوى بمساعدة إطلاق العنان للطاقة المتكاملة لنظامك ، استنادًا بشكل أساسي إلى كيفية تشغيل الكمبيوتر المحمول وتكوين مجتمعك. إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر مؤسسة ، أو كمبيوتر دفتري منتج ، أو مركز ترفيهي ، أو أداة رياضية ، أو كمبيوتر محمول منظم.
    يدافع عن أمن الكمبيوتر بأمان أكبر. يكتشف ويحلل بيئة سلامة النوافذ المنزلية. مسح وإزالة برامج التجسس وبرامج التجسس باستخدام ملفات تعريف حديثة تسمح لك بحفظ برامج الإعلانات المتسللة والمتسللين والمتطفلين من وضع حزم ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمحو ويحدث سجلات نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    التحسين في الوقت الفعلي مع ميزة التعزيز النشطة. التعزيز النشط ، العصر الذي يعمل بنشاط ضمن التراث الذي يتعامل بذكاء مع موارد الماكينة في الوقت الفعلي ، ويكتشف باستمرار الأصول غير النشطة ويحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية والكبش.

مميزات برنامج صيانة الكمبيوتر وتسريع الجهاز Advanced SystemCare Pro

 برنامج ذكيًا مخصصًا لحماية أجهزة الكمبيوتر اليومية. يدمج Advanced SystemCare صندوق أدوات iobit الحالي ، مع أكثر من 20 ترسًا ذكيًا ملتزمًا لصيانة الكمبيوتر المحمول العادية بالإضافة إلى رغبات فائقة. تحتوي ميزة صندوق الأدوات على أدوات لتنظيف النظام وتحسينه وإصلاحه ، وترس لتعزيز السلامة ، وتروس للتحكم الكامل في نظام الكمبيوتر.
تقنية السحابة لتحديث قاعدة البيانات حتى الآن. يضمن عصر ‘السحابة’ الجديد تمامًا حفظ قاعدة البيانات محدثة دائمًا حتى يمكنك الاستفادة من أحدث التعريفات والتكوينات.
Advanced SystemCare Pro Patch يعزز الكمبيوتر الخاص بك للتشغيل والألعاب. لديك حاليًا خيارات زيادة التوربو ووضع العمل ووضع اللعبة. وبالمثل ، يمكنك الآن ضبط تكوين كل وضع من الشاشة الرئيسية.
سجل التكنولوجيا اللاحقة نظيفة للغاية ومحسن. ينظف خردة التسجيل بشكل مناسب ، ويضغط على انتفاخات التسجيل ويزيل تجزئة السجل بأكمله للحصول على الأداء العام الأمثل. يجد ويصلح أخطاء التسجيل التي تتركها المرافق المختلفة مع عصر ‘الاختبار العميق’.

عصر جديد لواجهة المستخدم لبدء أسرع واستخدام أقل للمساعدات! مع تقنية واجهة المستخدم الجديدة تمامًا ، سيبدأ نظام SystemCare الفائق في استخدام موارد النظام بشكل أقل.
الهيكل الجديد ورموز التوريد المعاد كتابتها للجهاز 32 بت / 64 بت! ستجعل هذه التحسينات لوحات الكمبيوتر المحمول أكثر فعالية وخطوة خطوة ، مما يؤدي إلى استقرار الهياكل القديمة.

تجزئة القوة الصعبة الفعالة. وظيفة إلغاء تجزئة القرص سريعة وقوية إلى حد ما لإلغاء تجزئة محركات الأقراص الصلبة – ما يصل إلى عشر حالات أسرع من أدوات إلغاء التجزئة المختلفة.
لا مفر من أن يتراجع جهاز الكمبيوتر في تلك الفترة.
برنامج Advanced SystemCare Crack يستنشق حياة جديدة.
يشرف على أشياء بدء التشغيل لتحسين بدء تشغيل الكمبيوتر
يبسط ميول البرنامج لتسريع واجهة الويب
إذا لم تكن متيقظًا بما فيه الكفاية ، فمن السهل إلى حد ما جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر.
قم بتنشيط تصفح الويب الخاص بك ، ويمكن لبرنامج Advanced SystemCare Crack معالجة هذه المشكلات لتوسيع أمان الكمبيوتر وثباته.
يمكن أن تلوث برامج التجسس جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل غير ملحوظ
قد تتسبب الخزائن المتراكمة في حدوث مشكلات إطار عمل شديدة ، على سبيل المثال ، حوادث windows ورسائل خطأ
قم بتنظيف وتسريع وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك
تحسين إطار العمل من الداخل والخارج لنفس العدد من جهاز كمبيوتر أسرع بنسبة 200٪.
حماية بياناتك الحساسة من الوصول غير المعتمد.
قم بحماية علامتك الفريدة لمنع المتعقبات من مسح ما تفعله.
الإعلانات المربعة وتعدين العملة الرقمية لمنع البرنامج من التعثر والتراجع.
تحسين النظام المتقدم.
أمن العزلة.
FaceID.
تسريع الميزات.
أبحث عن الدفاع
إزالة الإعلانات.
نسخ واسترداد

متطلبات النظام:

  • نموذج 1 جيجاهرتز
  • 1 جيجا رام
  • منطقة القرص 250 ميغا بايت
  • 1024 × 768 موجودة
  • نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • 64 بت أو 32 بت لكافة الإصدارات

تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 16.4.0.225

باسوورد فك الضغط : 123

تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 16.4.0.225

v16.4.0.22552 MBusersdriveuploadrar





تحميل برنامج AVS Video Editor بالإضافه الي كراك التفعيل

 تحميل برنامج AVS Video Editor مع كراك التفعيل



AVS Video Editor 2021 هو برنامج لتحرير الفيديو سيساعدك على القيام بأشياء مختلفة باستخدام مقاطع الفيديو التي لديك. يمكنك بسهولة قطع الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو ، والجمع بين مقاطع الفيديو ، وإضافة التأثيرات إلى مقاطع الفيديو ، وإضافة القوائم ، وإضافة النص ، وإضافة العناوين والعناوين الفرعية ، والعديد من ميزات تحرير الفيديو الأخرى. يدعم AVS Video Editor Full Software أيضًا العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة .

AVS Video Editor Full عبارة عن برنامج كامل لتحرير الفيديو يحتوي على الكثير من الميزات التي ستسهل عليك إنتاج مقاطع فيديو مثل ما تريد. علاوة على ذلك ، فإن واجهة برنامج AVS Video Editor Full بسيطة للغاية ، لذلك سيتم فهمها بسهولة حتى من قبل المبتدئين.
يعد AVS Video Editor أفضل برنامج لتحرير الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو منزلية لك حتى لو كنت مبتدئًا بمهمة خالية من المتاعب والآن يتم دعم جميع تنسيقات الفيديو. تقليم ، قص ، تقسيم ، دمج ، تدوير ، خلط مقاطع الفيديو. قم بتطبيق التأثيرات والتراكبات وإدراج القوائم والصوت والنصوص والعناوين الفرعية. قم بإنشاء مقاطع فيديو منزلية شبيهة بأفلام هوليوود مع القليل من الخبرة السابقة للفيديو على الكمبيوتر. نقل الفيديو من الكاميرات. جرب أكثر من 300 تأثير وانتقال. انسخ مجموعات الفيديو الخاصة بك على أقراص DVD / Blu-ray. قم بإنشاء فيلمك باستخدام بعض عمليات السحب والإفلات البسيطة. قم بتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك بحيث يكون لها مظهر احترافي. يحتوي على تنقل سهل وواضح لاستخدام تأثيرات الفيديو والميزات الأخرى. يسهل عليك الجدول الزمني المسبق أو لوحة القصة التحرير. إنه سريع جدًا لتحرير مقاطع الفيديو من كاميرات HD مع دعم جميع تنسيقات المفاتيح. سجل صوتك أو الموسيقى الحية. اجمع بين المقطوعات الصوتية والفيديو. حفظ مشروع الفيديو للكمبيوتر الشخصي ، DVD ، Blu-Ray ، الجهاز المحمول ، الويب. يقوم البرنامج تلقائيًا بتحديد أنسب تنسيق الإخراج.

AVS Video Editor 9.7.2 Build 397 Crack هو برنامج تحرير فيديو احترافي قوي ومتكامل الميزات. يجعل هذا البرنامج من السهل تحرير الفيديو ، مما يمنحك إمكانيات غير محدودة لإنشاء فيديو وصوت ممتازين. عادة ، يتم استخدام هذا البرنامج من قبل المتخصصين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، يمكن للمبتدئين العمل بشكل جيد مع هذا البرنامج أيضًا. إنها أداة تحرير فيديو بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام لجميع مستويات المستخدم.

على سبيل المثال ، يوفر مفتاح التنشيط AVS Video Editor 9.7.2 Activation Key أكثر من 300 تأثير وانتقالات فيديو مبتكرة. يتيح لك اقتصاص الفيديو واقتصاصه وتقسيمه ودمجه وتدويره ودمجه بسهولة. يمكنك أيضًا إضافة الصوت والقوائم والعناوين الفرعية والتعليقات النصية. هذا هو الخيار الأفضل لتحقيق الاستقرار في تسجيلات كاميرا الفيديو الاهتزازية. باستخدام محرر الفيديو هذا ، يمكنك تحرير أو إنشاء مقاطع فيديو لـ YouTube و Facebook و Vimeo والمزيد. يمكنك أيضًا تحرير مقاطع الفيديو لأجهزة مختلفة ، بما في ذلك iPhone و Samsung Galaxy و HTC والمزيد.

باستخدام محرر فيديو أفاست كراك الجديد ، يمكنك عمل إعدادات الألوان المناسبة لصورك. عندما يتعلق الأمر بالإخراج ، يقدم هذا البرنامج عدة طرق للحصول على النتائج. يسمح لك بنسخ مقاطع الفيديو على أقراص CD و DVD و Blu-ray. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح محرر فيديو AVS التالف بنشر مقاطع الفيديو مباشرة على الشبكات الاجتماعية مثل YouTube و Facebook و Dailymotion والمزيد. باختصار ، هذا هو الخيار الأفضل لتحرير الفيديو على المستوى الاحترافي.

ميزات محرر فيديو AVS الكامل

إدارة تنسيقات الفيديو المختلفة. إنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو الرئيسية. قم بتحرير وحفظ ملفات الفيديو في برامج الترميز AVI و VOB و MP4 و DVD و WMV و 3GP و MOV و MKV و H.263 / H.264 وما إلى ذلك. راجع القائمة الكاملة لتنسيقات الفيديو المدعومة
تحرير الفيديو الخاص بك مع الخيال. قم بقص مقاطع الفيديو وقصها وتقسيمها ودمجها وتدويرها ومزجها باستخدام محرر فيديو AVS. اختر من بين 300 تأثيرات وتحولات فيديو مبتكرة. أدخل القوائم والصوت والتعليقات النصية والترجمات. استقرار تسجيلات الكاميرا المهتزة.
تسريع تحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة. قم بإدارة AVI HD و WMV HD و TOD و AVCHD و MOD و MTS / M2TS وما إلى ذلك باستخدام محرر فيديو AVS. بفضل تقنية ذاكرة التخزين المؤقت المدمجة للفيديو ، يصبح تحرير الفيديو عالي الدقة أسرع.
معالجة مقاطع فيديو Blu-Ray. افتح وحرر مقاطع فيديو Blu-ray الخاصة بك باستخدام محرر فيديو AVS. تطبيق المؤثرات وإضافة قوائم مصممة خصيصا. أضف الصوت والفيديو والصور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. احفظ الملفات بأي تنسيق فيديو رئيسي. أو نسخ مقاطع الفيديو على أقراص Blu-ray.
التقط الفيديو الخاص بك. قم بنقل الفيديو من كاميرات DV أو الويب أو VHS وحفظ الفيديو على القرص الصلب أو نسخ أقراص DVD. أو سجل ملفات الوسائط من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بإنشاء أدلة فيديو أو مقاطع فيديو تدريبية أو عروض توضيحية.
شارك الفيديو. قم بتحميل ملفات الفيديو التي تم إنشاؤها حديثًا إلى جميع مضيفات الفيديو الشهيرة مثل Facebook و Flickr و MySpace وما إلى ذلك ، مباشرةً من واجهة البرنامج.
دعم متعدد اللغات. تتوفر الواجهة والدعم الفني باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والهولندية.

تحميل برنامج AVS Video Editor كامل مع الكراك

العمل مع جميع التنسيقات الرئيسية ومقاطع الفيديو عالية الدقة.

قم بتحرير وحفظ الفيديو بجميع التنسيقات الشائعة (MP4 ، DVD ، AVI ، MOV ، VOB ، WMV ، MKV ، WEBM ، إلخ.)
معالجة الفيديو بأي دقة HD ، Full HD ، 2K Quad HD ، 4K Ultra HD و DCI 4K.
فتح وتعديل وحفظ الفيديو باستخدام الأكواد الشائعة H.264 و H.265 (للقراءة فقط) و MPEG-4 وما إلى ذلك.
تسريع تحرير الفيديو عالي الدقة بفضل تقنية ذاكرة التخزين المؤقت المدمجة للفيديو.
استخدم إعدادات مسبقة تلقائية جديدة لأجهزة الكمبيوتر القوية.

سجل الفيديو الخاص بك.

انقل الفيديو من كاميرات DV / HDV أو كاميرات الويب أو كاميرات VHS.
سجل ملفات الوسائط من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
امنح حياة جديدة لأشرطة VHS القديمة.
اجعل مقطع الفيديو الخاص بك يبدو احترافيًا.

قطع مشهد معين أو إزالة الأجزاء المهتزة وغير الضرورية.
تقسيم مقاطع الفيديو بغض النظر عن حجم وتنسيقات الفيديو.
انضم إلى العديد من ملفات الفيديو كما تريد.
أصلح أي مشاكل في موازنة اللون الأبيض وعدم تطابق الألوان مع ضبط اللون.
إصلاح لقطات مهتزة مع تثبيت الفيديو.
استخدم تأثير مفتاح chroma لتغيير خلفيتك.
جعل عروض الشرائح حية.

استيراد الصور وإضافة صوتك أو المسارات الصوتية المفضلة.
أدخل التعليقات والتأثيرات المرئية والانتقالات.
إنشاء عروض الشرائح الشخصية والشركات بسهولة.
شارك الفيديو.

احفظ الفيديو المصنوع حديثًا بالتنسيق الذي تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اضبط الفيديو لأجهزة iOS و Android.
قم بإنشاء فيديو على YouTube و Vimeo ومواقع استضافة الفيديو الأخرى.
انشر عملك الإبداعي في الشبكات الاجتماعية.



كيفية التثبيت:

  1. قم بتنزيل واستخراج ملف ” Patch AVS Video Editor”.
  2. أيضا استخراج ملفات التصحيح في المجلد.
  3. قم بتثبيت البرنامج كالمعتاد ، بعد عملية التثبيت لا تدخل للبرنامج أولاً.
  4. افتح مجلد ثم انسخ ملف الباتش والصقه في مجلد تثبيت برنامج AVS Video Editor على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
  5. قم بتشغيل الباتش بالنقر بزر الماوس الأيمن ثم تحديد تشغيل كمسؤول.
  6. انقر فوق التصحيح.
  7. القيام به
باسوورد فك الضغط : 123

تحميل برنامج AVS Video Editor مع كراك التفعيل

v9.7.3.399171 MBusersdriveuploadrar


تحميل ادوبي افتر افكت 2022 كامل مع التفعيل– Adobe After Effects 2022 v22.0.1.2

 تحميل ادوبي افتر افكت 2022 كامل مع التفعيل– Adobe After Effects 2022 v22.0.1.2



Adobe After Effects هو برنامج شائع لتحرير الفيديو والصور الديناميكية ، وإنشاء التراكيب والتأثيرات المختلفة والرسوم المتحركة.
غالبًا ما يتم استخدامه لمعالجة مواد الفيديو (ما بعد الإنتاج) ، وإنشاء مقاطع فيديو موسيقية ، وإعلانات تجارية ، ورسوم متحركة ، وعناوين ، بالإضافة إلى العديد من العناصر الأخرى التي تتطلب تأثيرات فيديو رقمية.
أنشئ عناوين متحركة وائتمانات وأثلاثًا منخفضة. ابدأ من نقطة الصفر أو باستخدام أحد الإعدادات المسبقة للرسوم المتحركة المتوفرة داخل التطبيق مباشرةً. هناك طرق لا حصر لها لجعل النص يتحرك باستخدام After Effects ، من التدوير إلى التمرير السريع إلى التمرير. اجمع بين مقاطع الفيديو والصور لإرسال جسم غامض عبر السماء أو طمس شعار أو إنشاء انفجار ، فإن الاحتمالات لا حصر لها. وهناك المئات من التأثيرات للحصول على المظهر الذي تريده تمامًا ، من إضافة الضباب إلى تغيير الألوان إلى جعله ثلجيًا.
يعمل After Effects بسلاسة مع تطبيقات Adobe الأخرى ، ويقوم بإنشاء تركيبات ، ويرى على الفور كيف تبدو في Premiere Pro CC باستخدام Adobe Dynamic Link. استيراد العمل من Photoshop CC و Illustrator CC و Character Animator CC و Adobe XD CC و Animate CC. استخدم Team Projects للتعاون مع المحررين بغض النظر عن مكان تواجدهم. ويتم دمج After Effects مع أكثر من 300 شريك من البرامج والأجهزة.
فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت برنامج Adobe After Effects 2022 تنزيل مجاني ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كليًا على ما إذا كان نظامك يدعمها.


ميزات Adobe After Effects 2022

• تطبيق قوي لتحرير الفيديو مع العديد من الإعلانات التجارية والأفلام والمقاطع والعديد من المحتويات.
• يسمح للمستخدمين بدمج وتقسيم وتداخل واقتصاص وإنشاء محتوى مرئي فريد وغني مع مقاطع الفيديو الأخرى.
• إنه تطبيق سهل الاستخدام يوفر للمستخدمين القدرة على إنشاء محتوى فيديو وتحرير جميل على نظام أساسي واحد.
• يتضمن تأثيرات بصرية ورسومات متحركة لتزويد المستخدمين بمنصة تحرير أكثر مرونة.
• يمكن للمستخدمين إضافة المطر والنار والدخان والضباب وما إلى ذلك.
• يمكنهم تحويل أفكارهم إلى فن عملي حقيقي. يمكن للمستخدمين إنشاء شعارات وشخصيات ونصوص وخلفيات وما إلى ذلك.
• يدعم أيضًا إدراج الصور العادية أو الصور القائمة على Photoshop.
• يمكنك إزالة أشياء مثل حواجز التطويق أو الأسلاك أو حتى الأشخاص.
• الحصول على الإلهام وإنشاء الأصول أينما كنت تستخدم تطبيقات الهاتف المحمول.
• يمكنك الإنشاء دون انقطاع الآن بعد أن تتيح لك After Effects ضبط خصائص المقطوعة الموسيقية.
• استخدم Face Tracker الجديد لتطبيق التأثيرات على مناطق محددة من الوجوه.
• يقوم تلقائيًا بمزامنة الأشكال والألوان والصور وأصول Adobe Stock والإعدادات والبيانات الوصفية والمزيد.


تحميل ادوبي افتر افكت 2022 كامل مع التفعيل– Adobe After Effects 2022 v22.0.1.2

v22.0.1.22.8 GBuploadrar




تحميل برنامج DaVinci Resolve 18 مع التفعيل

تحميل برنامج DaVinci Resolve 18 مع التفعيل

برنامج Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18 
هو الحل الوحيد في العالم الذي يجمع بين تحرير 8K الاحترافي وتصحيح الألوان والتأثيرات المرئية وإنتاج ما بعد الصوت ، كل ذلك في أداة برمجية واحدة! يمكنك التنقل على الفور بين التحرير واللون والتأثيرات والصوت بنقرة واحدة. يعد DaVinci Resolve Studio أيضًا الحل الوحيد المصمم للتعاون متعدد المستخدمين بحيث يمكن للمحررين والمساعدين والملونين وفناني VFX ومصممي الصوت العمل مباشرة في نفس المشروع في نفس الوقت! سواء كنت فنانًا فرديًا ، أو جزءًا من فريق تعاوني كبير ، فمن السهل أن ترى لماذا يعتبر DaVinci Resolve هو المعيار لمرحلة ما بعد الإنتاج والتشطيب في المزيد من أفلام هوليوود الطويلة والعروض التلفزيونية والإعلانات التجارية أكثر من أي برنامج آخر.


ميزات Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 16 Full

يتميز DaVinci Resolve 16 بصفحة قص جديدة ثورية مصممة خصيصًا للمحررين الذين يحتاجون إلى العمل بسرعة وفي مواعيد نهائية ضيقة! يستخدم محرك DaVinci Neural الجديد التعلم الآلي لتمكين ميزات جديدة قوية مثل التعرف على الوجه والتواء السرعة والمزيد. تتيح لك مقاطع الضبط تطبيق التأثيرات والدرجات على المقاطع الموجودة في المخطط الزمني أدناه ، ويمكن استخدام التصدير السريع لتحميل المشاريع إلى YouTube و Vimeo من أي مكان في التطبيق ، وتوفر نطاقات GPU المسرَّعة الجديدة خيارات مراقبة تقنية أكثر من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Fusion أسرع بشكل كبير ويضيف Fairlight صوتًا ثلاثي الأبعاد غامرًا. DaVinci Resolve 16 هو إصدار ضخم يحتوي على مئات الميزات التي طلبها العملاء!

نقدم لكم قص الصفحة!
تم تصميم الصفحة المقصوصة خصيصًا للمحررين الذين يعملون في أعمال سريعة الدوران مثل الإعلانات التلفزيونية وحتى قص الأخبار ، وهي تدور حول السرعة. إنها صفحة تحرير بديلة بواجهة مبسطة وأدوات ثورية جديدة ستساعدك على العمل بشكل أسرع من أي وقت مضى. تتيح لك الصفحة المقصوصة استيراد وتحرير وتقليم وإضافة انتقالات وعناوين ومطابقة اللون تلقائيًا ومزج الصوت والمزيد. سواء كنت تقوم بالتوصيل للبث أو على YouTube ، فإن الصفحة المقصوصة تحتوي على كل ما تحتاجه لإنجاز المهمة ، كل ذلك في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال صفحة التحرير العادية متاحة حتى تتمكن من التبديل بين تحرير الصفحات وقصها لتغيير نمط التحرير في منتصف المهمة مباشرة.

ميزات التحرير الجديدة في DaVinci Resolve 16:
يتضمن DaVinci Resolve كل ما يحتاجه المحررون المحترفون لقطع الأفلام الرائجة والعروض التلفزيونية والإعلانات التجارية. إنه مثالي للتحرير عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال. يجعل محرك التشغيل عالي الأداء التحرير والتشذيب سريعًا بشكل لا يصدق ، حتى مع التنسيقات كثيفة المعالجات مثل H.264 و RAW.

ميزات Fusion VFX الجديدة في DaVinci Resolve 16:
مع أكثر من 250 أداة مضمنة ، يتيح لك محرك التركيب ثلاثي الأبعاد المتقدم من Fusion VFX وسير العمل المستند إلى العقدة توصيل التأثيرات والأدوات معًا بسرعة في نمط مخطط التدفق ، مما يجعل من السهل إنشاء فيلم سينمائي بجودة بصرية المؤثرات وبث الرسوم المتحركة داخل DaVinci Resolve!

ميزات اللون الجديدة في DaVinci Resolve 16:
تتيح لك أدوات الألوان الأسطورية DaVinci Resolve معالجة الألوان بطرق مذهلة للحصول على نتائج مستحيلة ببساطة على الأنظمة الأخرى. لهذا السبب تم استخدام DaVinci Resolve في المزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية أكثر من أي نظام تصنيف آخر! يمكنك الحصول على أدوات ومنحنيات وتتبع واستقرار وأكثر قوة ، أولية وثانوية!

ميزات Fairlight الجديدة في DaVinci Resolve 16:
مع Fairlight في DaVinci Resolve ، لم يعد الصوت فكرة متأخرة في مرحلة ما بعد الإنتاج! يمكنك الحصول على محطة عمل صوتية رقمية متكاملة وقوية تمامًا مع خلاط كامل ومعادل الصوت ومعالجة الديناميكيات وتحرير الصوت على مستوى العينة وأدوات ADR ودعم مكتبة الصوت والمكونات الإضافية FairlightFX الصوتية والمزيد!

ميزات تعاون جديدة في DaVinci Resolve 16:
تتميز بجدول زمني عالمي وتصميم قوي قائم على قاعدة البيانات وقفل حاوية ومقطع ودردشة مضمنة وأدوات مقارنة الجدول الزمني والمزيد ، يعد DaVinci Resolve Studio الحل الوحيد في العالم لما بعد الإنتاج الذي يتيح لفنانين مختلفين العمل معًا في نفس المشروع في نفس الوقت!

ترقية DaVinci Resolve Studio
إلى DaVinci Resolve Studio لمزيد من الأدوات والخيارات الإبداعية! تحصل على مجموعة ضخمة من الإضافات ResolveFX و FairlightFX التي لا غنى عنها ، جنبًا إلى جنب مع دعم لمشاريع دقة 4K و 8 K ومعدلات إطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية. يمكنك أيضًا الحصول على محرك DaVinci Neural الجديد الذي يتيح ميزات مثل التعرف على الوجه وإعادة ضبط سرعة الالتواء وموازنة الألوان التلقائية ومطابقة الألوان تلقائيًا. يضيف DaVinci Resolve Studio أيضًا أدوات حبيبات الأفلام ، وتقليل متقدم للضوضاء ، وتأثيرات ضبابية وضبابية ، وتصنيف HDR ، ودعم 10bit H.264 ، وصوت غامر ثلاثي الأبعاد ، ودعم ثلاثي الأبعاد مجسم ، وأدوات تعاون متعددة المستخدمين والمزيد!

محرك
DaVinci العصبي يستخدم محرك DaVinci Neural الجديد أحدث الشبكات العصبية العميقة والتعلم ، جنبًا إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي لتشغيل ميزات جديدة مثل تقدير حركة الالتواء السريع لإعادة ضبط الوقت ، والمقياس الفائق لزيادة حجم اللقطات ، واللون التلقائي ومطابقة الألوان ، التعرف على الوجه وأكثر! يعد محرك DaVinci Neural Engine متعدد المنصات بالكامل ويستخدم أحدث ابتكارات وحدة معالجة الرسومات للذكاء الاصطناعي والتعلم العميق لتوفير أداء وجودة لا مثيل لهما. يوفر محرك دافينشي العصبي أدوات بسيطة لحل المشكلات المعقدة والمتكررة والمستهلكة للوقت. على سبيل المثال ، يتيح التعرف على الوجه لفرز وتنظيم المقاطع تلقائيًا في صناديق بناءً على الأشخاص الموجودين في اللقطة!

برنامج ResolveFX الجديد والمحسّن يتميز برنامج ResolveFX
DaVinci Resolve Studio 16 بتحسينات كبيرة على برنامج ResolveFX الحالي ، إلى جانب العديد من المكونات الإضافية الجديدة التي سيحبها المحررون والملونون! تحصل على إضافات ResolveFX جديدة لإضافة المقالات القصيرة ، وإسقاط الظلال ، وإزالة الكائنات ، وإضافة الضوضاء التناظرية والأضرار ، والانحراف اللوني ، وتنسيق الفيديو والمزيد! هناك أيضًا تحسينات على scanline ، والجمال ، وتحسين الوجه ، وملء الطمس ، والتشوه ، ومثبت البكسل الميت ، والمكونات الإضافية لتحويل مساحة الألوان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن عرض وتحرير إطارات مفاتيح ResolveFX من محرر منحنى الخط الزمني في صفحة التحرير أو من لوحة keyframe في صفحة اللون!

جودة DaVinci الأسطورية جودة
DaVinci Resolve ™ الحائزة على جائزة تقنية معالجة الصور تتميز بمعالجة تعويم عميقة 32 بت جنبًا إلى جنب مع علم ألوان YRGB الفريد الحاصل على براءة اختراع والذي يعالج اللمعان بشكل مستقل عن اللون. يتيح لك هذا ضبط إضاءة الفيديو دون إعادة موازنة لون الإبرازات أو الدرجات اللونية النصفية أو الظلال! مساحة الألوان الداخلية الهائلة مثالية لأحدث HDR وتدفق عمل التدرج اللوني الواسع.

Blackmagic RAW
Blackmagic RAW هو برنامج ترميز جديد وحديث يمنحك جودة صورة مذهلة وأداءً سريعًا في تنسيق ملف جديد ذكي. بفضل تقنية إزالة الفسيفساء المتقدمة والتصميم الذكي الثوري ، يمنحك Blackmagic RAW جودة ومزايا RAW مع السرعة وسهولة الاستخدام وأحجام ملفات تنسيقات الفيديو التقليدية.

لوحات التحكم في الأجهزة
عندما يكون لديك عميل ينظر من فوق كتفك ، فأنت بحاجة إلى العمل بسرعة. تم تصميم لوحات التحكم DaVinci Resolve لتمنحك تحكمًا سلسًا وعمليًا في معلمات متعددة في نفس الوقت ، مما يتيح لك إنشاء مظاهر مستحيلة ببساطة باستخدام ماوس قياسي! يتم وضع جميع أدوات التحكم بشكل منطقي بالقرب من مواضع يدك الطبيعية وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة. يمكنك الحصول على كرات مسار ثقيلة سلسة وعالية الدقة ، جنبًا إلى جنب مع المقابض والأقراص المصممة بدقة والتي تتميز بالقدر المثالي من المقاومة حتى تتمكن من ضبط أي إعداد بدقة. تتيح لك لوحات التحكم DaVinci Resolve لمس كل جزء من الصورة بشكل غريزي!

توفر وحدات تحكم المزج Fairlight Professional Consoles
Fairlight عناصر تحكم عالية الجودة لكل معلمة وميزة تقريبًا في البرنامج. توفر واجهات المستخدم الفريدة وتغييرات التكوين الديناميكي سريعًا في استخدام الأزرار وعناصر التحكم التي تم تحسينها للمهمة الحالية مما يتيح لك العمل بشكل أسرع مع صوت Fairlight أكثر من أي أداة أخرى في العالم. مع التصميم المعياري ، يمكنك البدء بإطار وحدة تحكم أكبر مما تحتاج إليه وإضافة المزيد من الوحدات لتلبية الاحتياجات المتزايدة لمنشأتك.

باسورد فك الضغط  123


تحميل برنامج DaVinci Resolve 18 مع التفعيل

18.1.2.00063.3 GBusersdrivesenduptobox



سعر ومواصفات هاتف Vivo X60

سعر ومواصفات هاتف Vivo X60

 سعر ومواصفات هاتف Vivo X60


هاتف Vivo X60


سعر ومواصفات هاتف Vivo X60

مواصفات الهاتف :

  • تاريخ الإصدار : مارس 2021 .
  • الوزن : 176 جرام .
  • نظام التشغيل : أندرويد 11 مع واجهة Funtouch 11.1.
  • قياس الشاشة : 6.56 بوصة من نوع AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز.
  • دقة عرض الشاشة : 1080 × 2376 بكسل .
  • شريحة المعالج : Qualcomm SM8250-AC Snapdragon 870 5G بتقنية 7 نانوميتر .
  • سعة ذاكرة الوصول العشوائي : 8 / 12 جيجابايت .
  • سعة ذاكرة التخزين الداخلية : 128 / 256 جيجابايت .
  • الكاميرا الخلفية : ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل  + 13 ميجابكسل + 13 ميجابكسل.
  • الكاميرا الأمامية : بدقة 32 ميجابكسل .
  • سعة البطارية : 4300 ميللي أمبير دعم الشحن السريع 33 وات.


مميزات الهاتف :

  • تصميم الهاتف أكثر من رائع.
  • شاشة ممتازة بكل تأكيد.
  • كاميرا استثنائية.

عيوب الهاتف :

  • عمر البطارية أقل من جيد
  • العديد من التطبيقات الافتراضية التي ستتعامل معها.
  • عدم وجود منفذ 3.5 مم.
  • لا يدعم الشحن اللاسلكي.

تقييمات الهاتف :

  • منصة AnTuTu 8 حصل علي : 600000 نقطة.

- منصة GeekBench 5 :

  • متعدد النواه : 3400 نقطة.
  • احادي النواه : 1000 نقطة.

سعر الهاتف :

  • في مصر : لم يعلن بعد .
  • في السعودية : بسعر يبدأ من 2500 ريال سعودي.
سعر ومواصفات هاتف Vivo X60 Pro

سعر ومواصفات هاتف Vivo X60 Pro

 سعر ومواصفات هاتف Vivo X60 Pro


هاتف Vivo X60 Pro+


سعر ومواصفات هاتف Vivo X60 Pro

مواصفات الهاتف :

  • تاريخ الإصدار : مارس 2021 .
  • الوزن : 179 جرام .
  • نظام التشغيل : أندرويد 11 مع واجهة Funtouch 11.1.
  • قياس الشاشة : 6.56 بوصة من نوع AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز.
  • دقة عرض الشاشة : 1080 × 2376 بكسل .
  • شريحة المعالج : Qualcomm SM8250-AC Snapdragon 870 5G بتقنية 7 نانوميتر .
  • سعة ذاكرة الوصول العشوائي : 12 جيجابايت .
  • سعة ذاكرة التخزين الداخلية : 256 جيجابايت .
  • الكاميرا الخلفية : ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل  + 13 ميجابكسل + 13 ميجابكسل.
  • الكاميرا الأمامية : بدقة 32 ميجابكسل .
  • سعة البطارية : 4200 ميللي أمبير دعم الشحن السريع 33 وات.

يمكنك وصف هاتف vivo X60 Pro على كونه هاتف رائد واثق من نفسه يضع كامل تركيزه على أهم المواصفات التي يتطلع لها أي مستخدم في الوقت الحالي، الهاتف رائع من ناحية التصميم الجميل وخفيف الوزن ولديه كاميرا استثنائية بمعنى الكلمة ولكن مثل معظم أخوته السابقين فهو يفتقد لتقنية الشحن اللاسلكي أو تصنيف Ip Rating ولا يحتوي على أي من شرائح كوالكم الموجهة لهواتف الفلاج شيب ولكن بالنسبة للعديد من المستخدمين شريحة Snapdragon 870 لا تزال قادرة على تأدية جميع المهام بكفاءة عالية، لذا يمكنك اعتبار أنها تضحيات كانت ضرورية من أجل تقديم هاتف قوي واستثنائي بسعر منافس يمكن الترحيب به في أسواق الدول النامية.

وزن الهاتف 179 جرام فقط وهو شيء أكثر من رائع، بالرغم من ذلك لديك بطارية سعتها 4200 ميللي أمبير، مما يعني أن لديك القدرة على استخدام الهاتف لمدة يومان بدورة شحن واحدة ولكن حتى عندما تجد نفسك مُضطر لشحن الهاتف ستجد دعم الهاتف للشحن بقوة 33 واط، هذه المرة يمكنك التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K وبمعدل 30 أو 60 إطار في الثانية، فكما أخبرناكم منذ قليل الكاميرا هي أبرز سمات هذا الهاتف الاحترافية ولكن بالرغم من ذلك أداء كاميرا العرض فائقة الاتساع كان متواضع نسبياً.

مميزات الهاتف :

  • وزن خفيف جداً وتصميم نحيف وأكثر من رائع.
  • مستشعر الكاميرا الرئيسي احترافي بمعنى الكلمة.
  • دعم التقاط مقاطع فيديو بتقنية التثبيت البصري Gimbal-stabilised video.

عيوب الهاتف :

  • لا يدعم الشحن اللاسلكي.
  • لم يتم تقييمه بتصنيف IP Rating.
  • أداء كاميرا زاوية العرض الواسع كان متواضع.

تقييمات الهاتف :

  • منصة AnTuTu 8 حصل علي : 639612 نقطة.

- منصة GeekBench 5 :

  • متعدد النواه : 3490 نقطة.
  • احادي النواه : 1034 نقطة.

سعر الهاتف :

  • في مصر : لم يعلن بعد .
  • في السعودية : بسعر يبدأ من 2800 ريال سعودي.